الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج يتفقد طريق الكوامل الجديدة

المصدر: بوابة الجمهورية 26/10/2014

كتب - حربى عبد الهادى:

تفقد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج يرافقه الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج والمهندس علاء ياسين السكرتير العام والمهندس محمود وهبة رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة , طريق الكوامل الجديدة .

 وطالب المحافظ بضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الرصف لبدء استخدام الطريق خلال الايام القليلة القادمة لخدمة ابنائنا من طلاب جامعة سوهاج وذلك بالمقر الجديد بمدينة سوهاج الجديدة لتقيل الحوادث التي تقع علي الطريق الحالي كما تم تنفيذ مطالب أهالي المنطقة من المزارعين من وضع مواسير بعرض الطريق لنقل مياه الري بين جانبي الطريق .

كما شدد المحافظ على ضرورة تذليل جميع العقبات التى تواجه المشروع الحيوي مبديا سعادته بوجود تقدم ملحوظ في تنفيذ المشروع .

 وفى نهاية الجولة اجتمع اللواء عتيق مع الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج والمهندس علاء ياسين السكرتير العام والمهندس محمود وهبة رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة للتأكيد علي أن الطريق سوف يكون جاهز بنهاية اكتوبر الجاري ما عدا تحويله طولها 500م سيتم تمهيدها بالتربة الزلطية ومادة " M.C.O" علي أن يبدأ فتح الطريق للمرور به اعتبارا من يوم السبت الموافق أول نوفمبر القادم

2 نوفمبر التشغيل التجريبى لطريق جامعة سوهاج الجديدة

المصدر: جريدة اليوم السابع 26/10/2014

سوهاج- عمرو خلف

صرح الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج، بأنه سيتم التشغيل التجريبى للطريق فى الثانى من نوفمبر المقبل بناءً على وعد الشركة المنفذة للطريق، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من عمل التحويلة وأصبحت جاهزة للعمل، وسيتم عمل زيارة أخرى للطريق يوم 2 نوفمبر المقبل برفقة اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج لافتتاح الطريق، ثم التوجه إلى الجامعة الجديدة للجلوس مع الطلاب والتحاور معهم، ثم عمل زيارة للطريق بصحبة طلبة وطالبات الجامعة.

وأضاف نور الدين، أن وكيل وزارة الرى أكد إجراء دراسة كاملة لموقع جامعة سوهاج والمنطقة المحيطة بها لعمل كل ما يتعلق بمخرات السيول.

وأضاف محمود حسين، رئيس قطاع التنفيذ بالشركة المنفذة، أنه يجرى الآن وضع الطبقة النهائية الخاصة بأعمال الرصف والأسفلت، كما تم الانتهاء من كافة الأعمال الصناعية على طول الطريق، عدا العمل الصناعى رقم 7 وهو عبارة عن كوبرى علوى يقع على مصرف سوهاج الرئيسى، والذى تمت الاستعاضة عنه بطريق بديل عبارة عن تحويلتين بعرض 10 أمتار لكل تحويلة وبطول 500 متر، مشيرا إلى هذا الكوبرى سيتم الانتهاء منه خلال الشهرين المقبلين.

جدير بالذكر أنه عقب الانتهاء من زيارة الطريق، قام رئيس الجامعة، بعمل زيارة لمبنى كلية الصيدلة، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال الكلية للطلاب اعتبارا من اليوم الأحد.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع